شمس النيل عالمك الخاص

شمس النيل عالمك الخاص


 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تتويج عبد العزيز من السعوديّة نجم ستار أكاديمي 6

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
KeWeL
صحاب الموقع
صحاب الموقع
avatar

عدد المساهمات : 218
تاريخ التسجيل : 13/12/2009
العمر : 27
الموقع : dh_ny919

مُساهمةموضوع: تتويج عبد العزيز من السعوديّة نجم ستار أكاديمي 6   الإثنين يناير 04, 2010 12:17 am



تتويج عبد العزيز من السعوديّة نجم "ستار أكاديمي 6" بحضور محلم بركات، نجوى كرم وعاصي الحلاني.



تُوّج عبد العزيز عبد الحميد من السعوديّة نجم "ستار أكاديمي" بموسمه السادس على شاشة ال "ال بي سي"، في ختام البرايم النهائي مساء الجمعة 12 يونيو، بعد منافسة شديدة بينه، و بين بسمة من المغرب، ابراهيم من الكويت، ، وميشال قزّي من لبنان.
الطلاّب الأربعة الذين وصلوا الى المرحلة النهائيّة، خاضوا المواجهة الأخيرة، وتمّ إعلان إسم الفائز باللقب، عبد العزيز من السعوديّة فاز بعد حصوله على أعلى نسبة من تصويت الجمهور،50.03 % مقابل 26.12 % لبسمة، 19.55 % لابراهيم، 4.03 % لميشال. وبذلك تحصد المملكة العربيّة السعوديّة اللقب للمرّة الثانية بعد فوز هشام عبد الرحمن للمرّة الأولى في "ستار أكاديمي 2".
الموسيقار الكبير ملحم بركات، شمس الأغنية اللبنانيّة نجوى كرم، وفارس الغناء العربي عاصي الحلاّني كانوا نجوم الحفل الختامي، مقدّمين للطلاّب الدعم الكامل، غناءً، أداءً، وكلمات.
ملحم بركات أطلّ بأغنيته الجديدة "يمكن نتهنّى" لأول مرّة على مسرح ستار اكاديمي، وافتتحت نجوى كرم البرايم، كما غنّت من ألبومها الجديد "خلّيني شوفك بالليل"، أما عاصي الحلاّني، فأشعل المسرح بأغنية " لبناني".
وبعد أربعة أشهر من التعب والتمارين والتحضيرات لإطلاق مواهب فنيّة عربيّة، حصدت جماهيريّة ونجوميّة كبيرتين، أسدلت الستارة على مسرح ستار أكاديمي، معلنة إنتهاء البرنامج الأقوى في العالم العربي لتخريج المواهب الفنيّة، وعلى وقع أغنية " وحياة قلبي وأفراحو"، تخرّج الطلاّب من الأكاديميّة الى عالم الفن، والنجوميّة.
جمهور كبير من كافة البلدان العربيّة، أهالي المشتركين، مشجّعين، صحافيّين، ووكالات صحافيّة غصّ بها مسرح ستار أكاديمي، ثمّ انتقل أهل الصحافة اللبنانيّة، والعربيّة، الفائز باللقب، وعدد من طلاّب الأكاديميّة، وإدارتها، وإدارة قناة ال "ال بي سي"، للإحتفال بالفوز، وانتهاء الموسم السادس من البرنامج.

_________________


محتاج احس بحبيب حوالى يكون فاهمنى ومالى عليا وكل مافيه مخلوق ليا هو فين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://7nilesun.yoo7.com
 
تتويج عبد العزيز من السعوديّة نجم ستار أكاديمي 6
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شمس النيل عالمك الخاص :: منتدى الملتيميديا :: ستار اكاديمى-
انتقل الى: