شمس النيل عالمك الخاص

شمس النيل عالمك الخاص


 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 متعب وعادل يقودان الأهلي للابتعاد بصدارة الدوري على حساب الإنتاج الحربي..

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
KeWeL
صحاب الموقع
صحاب الموقع
avatar

عدد المساهمات : 218
تاريخ التسجيل : 13/12/2009
العمر : 26
الموقع : dh_ny919

مُساهمةموضوع: متعب وعادل يقودان الأهلي للابتعاد بصدارة الدوري على حساب الإنتاج الحربي..   الأربعاء ديسمبر 30, 2009 3:11 am



قاد الثنائي عماد متعب والحارس أحمد عادل عبد المنعم الأهلي للفوز على الإنتاج الحربي بهدف نظيف والابتعاد بصدارة الدوري في ختام مباريات الدور الأول للمسابقة.
وعزز الأهلي موقعه في صدارة الدوري برصيد 35 نقطة وبفارق ست نقاط عن بتروجيت صاحب المركز الثاني، فيما توقف رصيد الانتاج الحربي عند النقطة 20 في المركز السادس.
سجل متعب هدف الأهلي الوحيد في المباراة وهدفه الأول هذا الموسم في الدقيقة 30 من ضربة ثابتة.
وأعلن أحمد عادل عبد المنعم عن تواجده بقوة في مركز حراسة مرمى الأهلي بعدما نجح في الذود عن مرماه ببسالة أمام هجمات الإنتاج الحربي المتتالية في الشوط الثاني.
الشوط الأول
بداية الشوط جاءت سريعة من جانب الفريقين، وإن سيطر الأهلي بشكل أكبر على معظم أحداثه.
وكاد عماد متعب ان يفتتح النتيجة للأهلي بعد ان أرسل احمد على عرضية من الناحية اليمنى في الدقيقة 11 ولكن مصطفى كمال كان في الموعد وابعد الكرة بقدمه قبل ان تصل لمتعب.
وفي الدقيقة 16 توغل أحمد حسن داخل منطقة الجزاء ومر من مدافع الإنتاج الحربي، وسدد كرة أرضية قوية خرجت بجوار القائم الأيمن لمصطفى كمال ضربة مرمى.
وأستلم حسن كرة من عماد متعب على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 24 وأطلق قذيفة مباشرة بقدمه اليسرى تصدى لها بثبات الحارس مصطفى كمال.
واحتسب حكم اللقاء عصام عبد الفتاح ضربة حرة مباشرة لصالح احمد حسن لاعب الأهلي على حدود منطقة الجزاء تصدى لها متعب وسددها بنجاح على يمين حارس الإنتاج الحربي مسجلا الهدف الأول للأهلي في الدقيقة 29.
حاول الإنتاج الحربي التعويض سريعاً وانطلق سامح العيدروس داخل منطقة جزاء الأهلي وأطلق قذيفة بقدمه اليسرى مرت بجوار القائم الأيمن للحارس أحمد عادل في الدقيقة 33.
وأضاع فرانسيس فرصة هدف مؤكد للأهلي في الدقيقة 39 بعد ان وصلته الكرة على حدود منطقة الجزاء دون مراقبة ولكنه سدد الكرة بغرابة لتخرج ضربة مرمى.
وكاد محمد أبو العلا ان يتعادل للانتاج مع نهاية الشوط الأول بعد ان انطلق داخل منطقة الجزاء وسدد كرة زاحفة مرت بقليل بجوار القائم الايسر لأحمد عادل.
الشوط الثاني
نزل فريق الانتاج الحربي الشوط الثاني مهاجماً على الأهلي، وأطلق مؤمن زكريا قذيفة ارتدت من أحمد عادل لتجد حسن موسى الذي سددها مرة أخرى لكن حارس الأهلي تألق مجددا وأبعد الكرة في الدقيقة 56.
واصل احمد عادل تألقه وتصدى بشكل رائع لرأسية حسن موسى من مسافة قصيرة جداً، قبل ان يبعد بمهارة تصويبه ثابت صاروخ في الدقيقة 63.
وقاد فرانسيس هجمة مرتدة للأهلي في الدقيقة 67 مررها لأحمد شكري الذي اشترك بديلا لمتعب والذي بدوره مررها لأحمد فتحي ليتوغل الأخير ويصوب كرة قوية تصطدم بمدافع الإنتاج ويضيع هدف مؤكد للأهلي.
وانفرد أبو كونية المهاجم البديل للإنتاج الحربي بالحارس أحمد عادل وفشل في ترويض كرته لتصل لحارس الأهلي بسهولة في الدقيقة 74.
وأرسل احمد حسن كرة بينية نموذجية لفرانسيس في الدقيقة 85 مستغلاً هجمة مرتدة سريعة ولك مصطفى كمال كان في الموعد وأبعد الكرة.
وأضاع الليبيري فرانسيس هدفين مؤكدين للأهلي في الدقيقتين 89 و90 أنقذهما مصطفى كمال ببراعة.
وتصدى مصطفى كمال لتسديدة أخرى من أحمد حسن من داخل منطقة الجزاء مع نهاية المباراة.

_________________


محتاج احس بحبيب حوالى يكون فاهمنى ومالى عليا وكل مافيه مخلوق ليا هو فين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://7nilesun.yoo7.com
ahmed_2020
الادارة
الادارة
avatar

عدد المساهمات : 102
تاريخ التسجيل : 25/12/2009
العمر : 19
الموقع : ma148_ma148

مُساهمةموضوع: رد: متعب وعادل يقودان الأهلي للابتعاد بصدارة الدوري على حساب الإنتاج الحربي..   السبت يناير 02, 2010 11:25 am

تسلم ايدك يا حسام على الموضوع الجميل جميل جدااااااااااااااااااااااااااا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
متعب وعادل يقودان الأهلي للابتعاد بصدارة الدوري على حساب الإنتاج الحربي..
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شمس النيل عالمك الخاص :: الرياضة :: قسم الرياضة المصرية :: عشاق النادى الاهلى-
انتقل الى: