شمس النيل عالمك الخاص

شمس النيل عالمك الخاص


 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بعد فوز الأهلى على الإنتاج الحربى .. ماذا قالوا ........ ؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
KeWeL
صحاب الموقع
صحاب الموقع
avatar

عدد المساهمات : 218
تاريخ التسجيل : 13/12/2009
العمر : 26
الموقع : dh_ny919

مُساهمةموضوع: بعد فوز الأهلى على الإنتاج الحربى .. ماذا قالوا ........ ؟   الإثنين ديسمبر 21, 2009 3:24 am



حقق النادى الأهلى فوزاً ثميناً على فريق الإنتاج الحربى بهدف للاشئ أحرزه " عماد متعب " فى الدقيقة 28 من ركلة حرة مباشرة من على حدود منطقة الجزاء .



قال علاء ميهوب مدرب الأهلى أن الفريق قدم مباراة جيدة أمام فريق قوى مثل الإنتاج الحربى ، ونحن كنا نعلم مدى صعوبة اللقاء لما يتميز به الإنتاج الحربى من كرة هجومية وخوضه لمبارياته بطريقة لعب مفتوحة .



وأكد " ميهوب " على ان الفريق قد نجح خلال هذه المرحلة الصعبة من النجاح فى تحقيق الانتصارات ومواصلة صدارة الجدول على الرغم من ظروف الإصابات التى أبعدت العديد من نجوم الفريق عن المشاركة .



وأضاف مدرب الأهلى أن الفريق قدم مباراة جيدة خلال الشوط الأول ، ولكن فريق الإنتاج تمكن من السيطرة على منطقة وسط الملعب فى الشوط الثانى وهو ما دفع الجهاز الفنى إلى إجراء التغييرات والدفع بكلاً من " شكرى ، شهاب " من أجل استعادة السيطرة مرة أخرى .



وأكد " ميهوب " على أن الفريق نفذ الهجمة المرتدة فى الشوط الثانى بطريقة صحيحة وكان من الممكن أن يرتفع رصيد أهداف الفريق من خلالها إلا أن تسرع المهاجمين كان سبباً فى ضياع زيادة رصيد الأهداف .



وبرر " ميهوب " قرار خروج " متعب " فى الشوط الثانى بأن اللاعب عائد من إصابة قوية ولا يستطيع خوض اللقاء كاملاً على أرضية ملعب من النجيل الصناعى ، وهو ما جعل الجهاز يقوم بتغييره خوفاً على معاودة الإصابة له مرة أخرى .



وأشاد " ميهوب " بحارس مرمى الفريق " أحمد عادل عبد المنعم " قائلاً أن اللاعب قدم مباراة رائعة وكان أحد أهم أسباب الخروج بالثلاث نقاط مطالباً إياه بالاستمرار على هذا المستوى الرائع الذى ظهر به خلال اللقاء .



وعلق ميهوب على أداء فريق الإنتاج بأنهفريق قوى للغاية ومن يتابع مبارياته لا يمكن أن يصدق بأنه فريق صاعد من دورى الدرجة الأولى متمنياً للفريق مزيد من التقدم تحت قيادة جهازه الفنى بقيادة " طارق يحيى " .



طارق مصطفى : قدمنا مباراة قوية .. والحكم سيئ للغاية !



قال طارق مصطفى مدرب الإنتاج الحربى أن حكم اللقاء كان سيئاً للغاية وأننا قد اعترضنا عليه قبل بداية اللقاء ، والدليل على ذلك بأن الكرة التى أحرز منها " متعب " هدف اللقاء لم تكن " فاول " من الأساس ! .



وأضاف مدرب الإنتاج أن الفريق قدم مباراة كبيرة ورائعة وتمكن من السيطرة على أغلب فترات اللقاء واللاعبين قاموا بكل ما كلفوا به من واجبات ولكننا خسرنا بكرة ثابتة أمام فريق كبير مثل الأهلى .



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://7nilesun.yoo7.com
 
بعد فوز الأهلى على الإنتاج الحربى .. ماذا قالوا ........ ؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شمس النيل عالمك الخاص :: الرياضة :: قسم الرياضة المصرية :: عشاق النادى الاهلى-
انتقل الى: