شمس النيل عالمك الخاص

شمس النيل عالمك الخاص


 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 شاهد بالفيديو : الإسماعيلي (بنصف قوته) يقتنص أغلى نقاط من بين أنياب المصرى ويفوز عليه فى أرضه 2/1 فى مباراة مثيرة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
احمد مراد
نائب المدير
نائب المدير
avatar

عدد المساهمات : 46
تاريخ التسجيل : 14/12/2009
العمر : 24
الموقع : ahmed_20202021

مُساهمةموضوع: شاهد بالفيديو : الإسماعيلي (بنصف قوته) يقتنص أغلى نقاط من بين أنياب المصرى ويفوز عليه فى أرضه 2/1 فى مباراة مثيرة   الأربعاء ديسمبر 16, 2009 10:06 am


















نجح الإسماعيلي بنصف قوته نظراً لغياب عدد كبير من لاعبيه الأساسيين فى اقتناص أغلى 3 نقاط فى مشواره بالدورى من بين أنياب المصرى فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء اليوم على ملعب استاد بورسعيد فى إطار مباريات الأسبوع الرابع عشر من الدورى الممتاز لموسم 2009/2010.

أحرز للاسماعيلي اللاعب احمد صديق في الدقيقه 25 وللمصري عاشور الادهم في الدقيقه 38 من الشوط الأول الذى انتهى بالتعادل الإيجابي، ثم أحرز عبد الله السعيد هدف الفوز فى الدقيقة 27 من الشوط الثانى وأدار اللقاء الهام الحكم الدولي سمير محمود عثمان .

بدا الاسماعيلي المباراه بتشكيل مكون محمد صبحي لحراسة المرمى وأمامه عبد الحميد سامى ليبرو وأحمد حجازى وإبراهيم يحيى كمساكين والجناح الأيسر أحمد سمير فرج واللاعب أحمد صديق فى الناحية اليمنى وخط الوسط محمد حمص وعمرو السوليه ومهاب سعيد والهجوم عبد الله السعيد وأحمد على.

وجاءت بداية اللقاء حذرة من الفريقين ولكن سرعان ما اخذ الاسماعيلي المبادره الهجومية في الدقيقه ففي الدقيقة انطلق احمد سمير فرج من الجهة اليسري ليمرر كرة عرضية إلي المهاجم احمد علي الذي استلم الكرة وسددها قوية في مرمي المصري .

وفي الدقيقه السادسه احمد شديد قناوي لاعب المصري يرسل كره قويه خارج المرمي لمسافه بعيده من الحارس محمد صبحي وانذر حكم اللقاء عاشور الاجهم للخشونه مع احد لاعبي الاسماعيلي
والدقيقه15 في هجمه منظمه للاسماعيلي من الجانب الايسر عن طريق احمد سمير فرج يلعب كره عرضيه يلعبها مهاب سعيد خارج المرمي ويرسل مهاب سعيد كره "كرباج" تمر بجوار الحارس احمد الشناوي وتصويبه اخري للنجم محمد حمص ينجح في صدها الحارس ويبعدها ركنيه .

ويستمر الضغط الهجومي وينتج عنها احتساب ضربه جزاء في الدقيقه 25من عرقله اللاعب احمد سمير فرج وتصدي لها كالعاده تصدي لها احمد صديق ويحرز هدف السبق للدراويش وتتعاطف العارضه مع المصري من كره بالراس للاعب ابراهيم يحي من عرضيعه احمد صديق الجميله .

وعلي الجانب الاخر تلوح للمصري من ضربه ولكن دفاع تصدي لها ببراعه ويعلن الدراويش عن نفسه وسيطر سيطره كامله علي مجريات اللقاء وفي المقابل هجمات علي استحياء للنادي المصري والذي تاثر بدخول مرماه هدف بجانب القله العدديه امام مرمي الاسماعيلي والوحيد الذي ظهر في الشوط الاول المهاجم ابراهيم الهلالي.

وتاتي الدقيقه 37 لتعلن عن هدف العادل عن طريق محمد عاشور الادهم والذي ارسل قذيفه تسكن مرمي محمد صبحي من الجانب الايمن ويضيع الاصفر وسط عشوائيه لخط الهجوم للاسماعيلي، وينذر الحكم عمرو السوليه لتعمده الخشونه مع اللاعب ابراهيم الهلالي ويحتسب ضربه حره للمصري.

ويبدأالشوط الثاني بدون تغييرات للنادي الاسماعيلي الكابتن عماد سليمان بينما اجري لكابتن انور سلامه تغييرا بنزول اللاعب حسام عبد المنعم بدلا من هشام البطوط، ولم تستمر سوي ثواني معدوده وتظهر خطوره المصري بقذيفه للاعب احمد فوزي تمر بجوار مرمي الاسماعيلي.

وتظهر من جديد خطوره الدراويش من راسيه المدافع احمد حجازي وتمر لتجد احمد علي المتابع ويرجعها ولكن لم تجد من يودعها المرمي، ويرسل مهاب سعيد في الدقيقه الخامسه قذيفه يتصدي لها الحارس احمد الشناوي .

ويضيع المهاجم المشاكس ابراهيم الهلالي للنادي المصري فرصه هدف ويضع الكره راسيه تمر اعلي مرمي الحارس محمد صبحي، ويصاب الحارس محمد صبحي اثر هجمه من الناحيه اليمني والذي لعبها احمد عثمان بيليه للمدافع احمد شديد قناوي.

وتضيع فرصه لا تضيع المهاجم احمد علي في الدقيقه 9 من انفراد بمرمي المصري يضعها في يد الحارس ويتابعها عبدالله السعيد وتضيع الفرصة، ومن هجمه منظمه في الدقيقه 12يحرزعبد الله السعيد الهدف الاول من تمريره اكثر من رائعه للمتالق احمد صديق.

ينذر الحكم بهاء احمد لاعب المصري لتعمده الخشونه مع المهاجم احمدعلي، ويرسل مهاب سعيد قذيفه في الدقيقه 15 ينجح في صدها الحارس احمد الشناوي ويظهر النادي المصري في الكادر ويضيع فرصه لاعب ابراهيم الهلالي ولكن براعه صبحي والذي دافع عن مرماه ببساله.

وفي الدقيقه 25 يجري "العمده" تغييران الاول بنزول مصطفي طلعت بدلا من اللاعب مهاب سعيد ومحمد محسن ابو جريشه بدلا من المهاجم احمد علي، ويخطئ الحارس محمد صبحي في الكره العرضيه وتقع منه الكره لتجد احمد عثمان يصوبها ويخرجها ببراعه المدافع احمد حجازي من خط المرمي.

وفي الدقيقه 30 يحتسب حكم اللقاء سمير عثمان ضربه جزاء واعقبها انذار اللاعب ابراهيم يحي ويتصدي لضربه الجزاء لاعب المصري حسام عبد المنعم ويضعها خارج المرمي تماما بغرابه شديده
وانذار رابع للاسماعيلي للاعب مصطفي طلعت للخشونه وخامس للمهاجم محمد محسن ابو جريشه للاعتراض.

ويضيع محمد محسن ابوجريشه فرصه هدف اكيد بعد تلقيه عرضيه عبد الله السعيد، وفي الدقيقه 40 ينجح الحارس محمد صبحي في التصدي للكره الثابته الذي اودعها احمد شديد قناوي.

ويجري الجهاز الفني للنادي الاسماعيلي في الدقائق الاخيره تغييره الثالث والاخير بنزول التونسي محمدالسليتي بدلا من اللاعب عبد الله السعيد ويحتسب حكم اللقاء سمير محمود عثمان 3 دقائق وقت بدل ضائع وفي النهايه يعلن صافرته بنهايه المباراه ويفوز الاسماعيلي باللقاء ويحصد الثلاث نقاط ليرتفع رصيده الي 27 نقطة.


شاهد الهدف الأول للإسماعيلى

شاهد هدف التعادل للمصرى
شاهد هدف الفوز للإسماعيلي بعد قليل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
شاهد بالفيديو : الإسماعيلي (بنصف قوته) يقتنص أغلى نقاط من بين أنياب المصرى ويفوز عليه فى أرضه 2/1 فى مباراة مثيرة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شمس النيل عالمك الخاص :: الرياضة :: قسم الرياضة المصرية :: عشاق نادى الاسماعيلى-
انتقل الى: